Saturday 27 January 2018

الفوركس معلمه أستراليا


فكس ترادينغسورس - أوفكسبرو التميز التجاري والبصيرة التي تحتاج إليها. هل وصلت إلى النقطة التي كنت أعيد كل ما قمت به و more. would كنت ترغب في معرفة ما صناع السوق ومقدمي السيولة يفضلون أنك لم تعرف موجودة إذا كان الجواب هو نعم قراءة ورجاء النظر في نتائج عام 2016 التقلب هو تزايد الصفقات أنا تعليم عائد أكثر من 15،000 نقطة لعام 2016 لقد كان هذا العام الرائعة عام 2017 علينا الآن التقلبات يجب أن تزيد كما نرى المزيد من عدم الاستقرار في عالم التمويل الذي ليست مريحة ولكنه يوفر الفرص لأولئك الذين يعرفون كيفية استخدام وكسب المال من them. We هي الآن في نهاية العقد دورة تقلب الانفجار حيث المال هو أسهل بكثير لتحقيق من التداول من السنوات ال 5 السابقة، والآن هو الوقت المناسب أن تتصرف إذا كان التداول هو رغبتك أو الطموح أو العاطفة وكنت تسعى لكسر المالية الذهاب جولة أو طحن اليومي ثم نو هو الوقت الذي يجب أن تتصرف نعم نعم قد يقول هذا يبدو ولكن هذا هو بالضبط كيف هو - أنا باستمرار الحصول على الناس يأتون لي بعد أن فقدوا قدرا كبيرا من المال في محاولة لتعلم التجارة من تلقاء نفسها، في الأوقات المتقلبة الفقراء أو قضى الآلاف على النظم القائمة على مؤشر لا قيمة له، ربما 1 من الناس قد تصل إلى هناك على ميريتس الخاصة بهم وحتى تلك أنا أضمن سوف تجعل بعض الخسائر الكبيرة واتخاذ عدد من السنوات في عملية للأسف دون معلمه المناسب الذي هو في الواقع تاجر لا يوجد حل سريع، فإنه يأخذ سنوات من الخبرة للوصول إلى مستوى أنا لا تحمل نفسك الفرصة لاتخاذ الإحباط وتخمين العمل بها من التداول وكسب المال في حين أنها على العرض كما كنت تعمل مع استراتيجيات بلدي سوف ندرك بسرعة تكلفة خدماتي هي الحد الأدنى مقارنة إلى العائدات المالية التي قد تكون مستمدة من التداول أيضا سوف تأتي لمعرفة لماذا كان لدي حسابات التداول مغلقة لأنني كان المسمى إلى كبير من مخاطر التداول أنا إجراء دورة بيرس شفويا ومن بيتي حتى نعم أنت تعرف بالضبط أين أعيش، لا ر لديك حاجة للاختباء وراء أبواب مكتب مغلق أو كاميرات الويب الاستراتيجية لقد وضعت في البداية لالمتداول برو اتخذت الآن على جزء لا يتجزأ من بلدي التداول، وهذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع قاعدة تمديد التجارة إضافة 50 أو 100 إلى مسافة الهدف المحدد مسبقا هي واحدة من أدوات تشكيل الأكثر أهمية وقوية لقد وضعت من أي وقت مضى والتي لديها 0 الذاتية لذلك، ويعمل على أي إطار زمني يجري فقط دقيقة وقوية مثال متطرف في نهاية عام 1995 أنه أعطى هدفا ل أسك على الرسم البياني السنوي من 6500 وحتى أكثر مذهلة في نفس الوقت هدفا لداو جونز من 17،000 عندما كان في 6500، الذي كان في ذلك الوقت قد فكرت من أي وقت مضى أن ممكن هذا هو أداة قوية للغاية عندما يمكن استخدامه على الأسهم والسلع وكذلك فكس إذا كنت تعتقد أو تعتقد أن هذا لا يمكن القيام به ثم كنت في عداد المفقودين ما أنا مستمدة من مخطط غير محرف بسيط أرى الكثير صندوق ما النجارين تلعثم خلال العام مما يجعل عوائد أقل من 10 الذين يدعون آلهة صناعة الاستثمار، وأنا يهز رأسي في الكفر أن لديهم حقا أي استراتيجيات تجارية متينة مع السلطة والوظائف برو Trader3 يشمل أي صندوق المدارة يريد منك أن تكون وقادرة على كسب المزيد من المال من لهم، وغسل الدماغ البنك إلى أطوال كبيرة أن الفائدة البنك هو العائد الوحيد الآمن الدخل، الجزء مخيف، والكثير من الناس يعتقدون فعلا تقع لنبوءاتهم التي تركز على الذات، ونعتقد أن تكون القضية، هي يخافون أنه إذا جعلوا أكثر من ذلك، والتي بالنسبة لي هو حقا مضيعة للوقت، شيء سيء سيأتي لتحصل على الشيء السيئ الوحيد القادم، هو، عليك أن تعمل في وظيفة مملة أو لأقل مما تعلمون يجب أن تكون قادرة على جعل، وهذا هو بالضبط حيث قوية كارتلس المال مثل مجلس الاحتياطي الاتحادي والحكومات العالمية جهنم عازمة على حفظ لكم هل تريد كسر تلك الدورة هل تريد حقا لكسر تلك الدورة جيدا أستطيع أن تظهر السابقين فعليا كيف. هل تعلم أن التجار الناجحين قضاء - حوالي 90 من وقتهم على بشكولوغي وإدارة الأموال وحوالي 10 من وقتها على إيجاد صفقات جديدة وميكانيكا التداول حتى التجار الجدد وتكافح يقضون معظم وقتهم في العثور على صفقات جديدة و ميكانيكا التداول في حين أن التجار الناجحين يقضون معظم وقتهم في علم النفس وقليل جدا من الوقت على ميكانيكا التداول هذا هو بالضبط ما يحدث ويستغرق سنوات للحصول على الماضي دون التوجيه المناسب. وريكس معلمه والتاجر مع 19 عاما من الخبرة التجارية بريسبان أستراليا. مارك هيلز ف 0438 877 132 Email. Forex ترادينغ مهنيا لقد عملت بجد للوصول إلى حيث أنا، لا يوجد أي ألغاريثم السحرية أو الإجابة على التداول، لا درجات وراء اسمي، لا صندوق التحوط المرفقة، أي تحالفات وسيط، لا توجد الدعائم لخلق الوهم من العظمة، ومع ذلك وأنا أعلم التداول والناس في الداخل وبدلا من اتخاذ نهج رئيسي منخفض في عالم إغوس ضخمة والمطالبات خيالية لا توجد معلمين الحقيقي، فقط تمكنت نسبة صغيرة منا من اختراق الحواجز والمفاهيم المتصورة لتقييم الرسوم البيانية، والتجارة الآن والسماح لنا لخلق الثروة أكثر اتساقا مع عوائد مستدامة من معظم سوف تشهد أي وقت مضى كما تقرأ من خلال موقع الويب الخاص بي سوف توافق على أن هناك ميزة محددة جدا من الخبرة المناسبة لتوجيه لكم من خلال حقل الألغام، مع أن يأتي المكافآت المالية ونحن جميعا الرغبة وعلاوة على ذلك هو التنقل المقبرة صانع صانع السوق السيولة وكيفية عمل السوق من قبلهم للحفاظ على سائل إذا كنت لا تعرف هذا ثم كنت في رحمتهم لأنها تدير صناعة مليارات الدولارات مع الأدوات الأكثر تطورا أكبر ميزة يمكنك ان تعطي لهم هو التجارة ما يعرفه الجميع من الوقت الذي تنتج معظم ما يسمى يجب أن نعرف طرق للتجارة حتى فإنها يمكن أن تتحرك السوق ضد 90 من التجار فقدان باستخدام الترسانة المعروفة المعروفة مع سهولة للحفاظ على أن 90 تخبط حتى يغرق في نهاية المطاف أنا التجارة عندما يحين الوقت وعندما يجب أن تتحرك السوق إلى هدفها بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن السوق هو المشي العشوائي أتمنى لكم حظا سعيدا للغاية كما هو أبعد من أن يكون في تناغم مع السلطة أو كنت في نهاية المطاف في نهاية صانع مقبرة السوق من القصة ريب مرة أخرى معظم الباعة ندوة احتيال نأمل أن لا أحد يعرف من أي وقت مضى هذا أو اكتشفت السوق كان يسيطرون لأنهم أنفسهم ليس لديهم فكرة كيفية التعامل معها، ناهيك عن تطبيق استراتيجية أن سوف تبقى لكم آمنة، وهذا هو السبب فقط مجموعة نخبة من التجار وجود ونسبة الفشل الذي هو المعرفة المشتركة هو ما هو. أقدم تعليم الفوركس والتوجيه الذي أنا فخور لتقديم وأنا أعلم لا يعلى عليه بالنسبة لأولئك الذين يريدون التجارة مهنيا واقع التداول في سوق الفوركس هو - التداول هو عمل، لديك لعلاج ذلك مثل واحد، واحترام لذلك، لديها قواعد تعمل من قبل، وتكون على استعداد أن الأعمال في بعض الأحيان قد تكون مزدهرة وأحيانا لا كسر حتى، هذه هي الدينامية الحقيقية أميكس من التداول الذي نحن جميعا يجب أن تصبح معتادة على هدفي الوحيد مع تعليمي أو الإرشاد هو أن توفر لك مع المحتوى الحقيقي المستمدة من تجربة حقيقية ومرت عليك شخصيا لتجنب المزالق فقدان 90 من التجار تقع للأسف في أي مرحلة هل أعتبر التداول مخططا غنيا سريعا أو نزهة في الحديقة لأنها ليست كذلك، فهي تنطوي على الجهد والانضباط العقلي، والمكافأة في النهاية هي تحقيق شيء أكثر لن تحصل على التجربة، وهدفي هو مساعدتك طعم أن experience. Give حتى وظيفة يومك أو مضاعفة دخلك أنا فخور لتقديم هذه 3 Modules. Pro Scalper123 - لنهج أكثر تفاعلية في السوق اليومية. برو التاجر 3- لنهج أكثر تفاعلية في السوق اليومية. الصفحة الرئيسية دليل الدراسة - ويستند هذا على كورس 2 يوم كامل، وقد اتخذت عدة ساعات من التحضير مع أكثر من 50 صفحة من الرسوم البيانية المصاحبة للرجوع إليها. لمزيد من التفاصيل تجد هذه تحت علامة التبويب الدورات أعلاه. خطوة 2017 هذا العام أنا النظر في عقد ندوة أكثر من 2 أيام بتكلفة مخفضة إلى 1 على 1 دورة أجري لأولئك الذين يرغبون في التجارة ولكن لا يمكن تحمل 1 على 1 مزيد من التفاصيل أو للتسجيل لهذا الذي سيكون مايو يونيو يرجى الاتصال بي في. CCC هي خدمة توجيه تفاعلية مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للمتداولين من جميع المستويات منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المحنك والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار أكثر .6 أنماط العملات اليومية القوية. تعلم كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتداول الفوركس المهنية شيرلي هدسون فيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول المزيد. ور الالتزام لك. القائمة الرئيسية. العزيزي الفوركس التاجر. اسمي هو مؤسس إزيكيل مضغ آسيا فوركس منتور آسيا s أكبر شركة التعليم على أساس عدد حركة المرور فو r السنة 2015، 2016 والناس يأتون لي لسبب ما، وأنا أدرس الأعمال أنا أنتجت طن من الطلاب الناجحين الذين ذهبوا ليصبحوا التجار بدوام كامل صندوق manager. I كان متفرغ الفوركس التاجر منذ عام 1998 وفوركس مرشد التداول منذ ما يقرب من عقد من الزمان على مدى السنوات ال 10 الماضية، لقد كنت تاجر المتقاعدين نمط الحياة والأهم من ذلك نجاح طلابي أن أعتقد أنك سوف تكون مهتمة. أجعل 250-400 نقطة لكل 4 أيام الآن. أنا درس السيد إزيكيل S نظام تداول الفوركس بالطبع تماما ويمارس لمدة 2 أشهر الآن أنا قادرة على 250-400 نقطة لكل 4 أيام وسوف تستثمر فقط 10-15mins في يوم كامل هو سيد. وهو واضح كل ما عندي من الشكوك كل الوقت حصلت على الكثير من الشك انه شرح لهم بطريقة جيدة جدا النظام الخاص بك هو النظام الوحيد الذي أعطاني الثقة للتداول ومعرفة الرسوم البيانية أفضل وجهة نظري كله لرؤية الرسوم البيانية تغيرت تماما إذا كنت تريد أن تكون مربحة المهنية ثم هذا النظام سيكون سلم إلى النجاح. H يوغيش أغروال الهند. ربحي ونسبة الخسارة قد زادت بشكل ملحوظ بعد الدورة. فوريكس التداول هو أكثر من ذلك بكثير متعة وخالية من الإجهاد بعد اتخاذ دورة تداول العمل السعر سابقا عندما أستخدم المؤشرات الفنية مثل الأسهم، مؤشر القوة النسبية، ماسد، الخ ومن المحيرة مؤشر واحد يظهر لونغ في حين آخر والتي تبين SHORT. Now مع السعر العمل، بلدي الرسم البياني هو نظيفة وتعطيني اتجاه واضح جدا سواء لدخول السعر وحيث هو بلدي توقف - loss. My الربح والخسارة التموينية قد زادت بشكل ملحوظ بعد حضور عفم تداول الفوركس بالطبع سنغافورة. هل هذا دورة تداول الفوركس فقط للمبتدئين. لا لدي الطلاب الذين بدأوا للتو ولدي الطلاب الذين أمضوا الآلاف من الدولارات على التدريب الفوركس وتداول بنشاط لسنوات. ولكن السؤال الأكثر أهمية هو كيف متسقة هو عائد الاستثمار والدخل الخاص بك ما هو متوسط ​​عائد الاستثمار الخاص بك هل يمكن أن إنهاء عملك غدا ولا تزال تدفع فواتيرها باستخدام تداول العملات الأجنبية وحدها، ولا تزال لديها ما يكفي من المال للحفاظ على التداول. إذا لم يكن، ما يمكن أن يصب في فيستيغاتيون نظام من شأنها أن تساعدك على القيام بكل ما سبق سواء كنت متقدمة أو مجرد البدء، ما يهم حقا هو النتائج حتى إذا كنت لا تحصل باستمرار على النتائج التي تريدها، كنت مدين لنفسك للانضمام أولئك الذين يحصلون على تلك ريسولتس. لا تجارة الفوركس المخاطر. أي نوع من الاستثمار هو محفوف بالمخاطر إذا لم يكن لديك المعرفة الصحيحة، والأدوات المناسبة، معلمه جيد، وإذا كنت لا تدير الخاصة بك الداخلية بمعنى الإلحاح وأنا أعلم أن الناس الذين فقدوا تداول المال والأسهم والسندات والخيارات والعملة وحتى الاستثمار في العقارات وصناديق الاستثمار المشتركة، وكلها من المفترض أن تكون آمنة. بعض الناس المال لا حتى آمنة يجلسون في حساب الادخار لأنها ليس لديهم خطة لإدارة ذلك كل هذا يحدث لأن من الشخص قلة المعرفة والتخطيط، والأهم من ذلك كله، عدم وجود ضبط النفس. الخبر السار هو، في حين أن 4 فقط من تجار الفوركس مربحة، تلك 4 هي مربحة باستمرار صديقي، لا أحد هو أن محظوظا انهم يعرفون شيء 96 أخرى تفعل إيسن تي أعرف، لديهم نظام يمكن الاعتماد عليها التي يتبعونها وأنها لا تدع عواطفهم في الحصول على الطريق. أنا مقتنع بأن أي شخص يمكن أن تجعل تداول العملات الأجنبية آمنة ومربحة وأنا أعلم هذا لأنني كنت واحدا من تلك 4 لأكثر من العقد، وإذا كنت ذكيا معقول ولها قليلا من الصبر، وسوف تكون too. What سوف أتعلم مع الخاص بك تداول الفوركس بالطبع. هذا هو ملخص لما سوف تعلم باستخدام عفم سعر العمل تداول العملات الأجنبية system. Money إدارة المهارات كيفية إدارة أموالك حتى يكون لديك دائما ما يكفي من المال للتداول مع حساب المخاطر كيفية حساب وإدارة الحد الأقصى من المخاطر التي تنطوي عليها كل التجارة علم النفس التداول كيفية اتخاذ مشاعر الخوف والجشع من التداول والوقت الصفقات الخاصة بك لتحقيق الربحية في نهاية المطاف هذا هو على الارجح أهم، وأكثرها إهمالا مبدأ التداول وقف استراتيجيات الخسارة كيفية وضع غطاء على المخاطر الخاصة بك إذا التجارة يمر استراتيجيات الدخول أفضل طريقة لدخول أي موقف التداول يتم تغطية عشرات الاستراتيجيات بحيث يمكنك اختيار واحد الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك استراتيجيات أخذ الربح استراتيجيات لخلق أرباح متسقة ويمكن التنبؤ بها والدخل في العمق إجراءات السعر المهارات هذا هو أقوى، ولكن أقل مفهوم التداول مفهومة معظم الناس يعتقدون أنهم إعادة القيام تحليل العمل السعر عندما إعادة حقا مجرد التخمين أنا م مقتنعة بأن هذا هو واحد من أكبر الاختلافات بين 96 و 4 و أنا سوف تظهر لك كيفية الحصول على الجانب ركوب تلك الإحصائية. هذا أمر هام يتم تسليم هذا النظام تداول العملات الأجنبية قوية من خلال 2 طرق 1 لدينا الشهيرة عفم الرئيسية برنامج الدراسة 2 عفم لايف ندوة المواقع تختلف لدينا برنامج عفم الرئيسية دراسة بدقة وضعت حيث يمكنك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك وتطبيق الاستراتيجيات والخطوات عند إعادة استعداد أفضل جزء عن برنامج الدراسة المنزلية عندما بالمقارنة مع الحدث المباشر هو أنه إذا كنت تضيع خلال واحدة من تلك، فإن غالبية المدرب يمكن وقف وضبط وتيرة بالنسبة لك، لديهم للحفاظ على الذهاب. هذا هو كيف يقوم التجار بتفجير الآلاف على تدريب تداول العملات الأجنبية التي لا يحصل تطبيقها أو التي لم تحصل حتى على فرصة لاستيعاب كامل مع هذا النظام، تتعلم في وتيرة الخاصة بك وبتوجيه من شخص يتاجر بنشاط وشخص ثبت أن تنتج طن من الطلاب الناجحين. لماذا الكثير من التجار الفوركس تفقد money. Yes، والحقيقة المرة هو أن 4 فقط من الفوركس التجار جعل أي أموال على الإطلاق حتى أصحاب صناديق التحوط والمصرفيين تفقد المال بمجرد أن تحاول التجارة من تلقاء نفسها ويحدث هذا لأنهم اعتادوا على التداول وفقا لمجموعة من القواعد التي يتطلبها أرباب عملهم أن يتاجروا بها. ولكن عندما يغادرون صاحب العمل فإن تلك القواعد تخرج من النافذة ويتعين عليهم إدارة دوافعهم الداخلية. الخوف يمكن الحصول على أفضل حتى التجار الأكثر دراية صدمة، والكثير من هؤلاء التجار في نهاية المطاف الحاجة إلى التراجع عن تعليم ما يعرفون، وكنت في نهاية المطاف دفع لهم الآلاف لندوة تدريبية. هذا هو واحد إعادة أسون أنا م شاكر لكونه علم النفس أنا اضطر إلى الانضباط نفسي، وأنا أساعد طلابي تفعل الشيء نفسه بلدي نظام يأخذ العاطفة من التداول ويساعدك على أن تصبح واحدة من 4 من خلال تعليمك أكثر من مجرد استراتيجيات. كان أنا أغني مع فوريكس Trading. I م متأكد من أنه من الممكن، ولكن في رأيي هذا هو عقلية خاطئة لمقابلة تداول العملات الأجنبية، وخاصة في البداية لقد جعلت الكثير من المال على مدى السنوات ال 14 الماضية، ولكن لم تبدأ وبهذه الطريقة قضيت الكثير من الوقت يدرس أولا وبصراحة، واسمحوا الكثير من الفرص الجيدة تنزلق خلال ذلك الوقت لأنني كنت أعرف أنني بحاجة إلى مزيد من المعرفة قبل اتخاذ الصفقات الحية. الآن أنني كنت تدريب تداول العملات الأجنبية منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، لقد وجدت أن كل شخص الذي يحصل في هذا مع علامات الدولار كبيرة في عيونهم يفقد المال ليس معظمهم، كل منهم. المتاجر الفيدرالي جيدة إيسن ر مدفوعة بالحاجة إلى الحصول على الأغنياء، فإنها إعادة مدفوعة بطريقة استراتيجية من التفكير واتخاذ القرارات هذا هو السبب في نظام بلدي يعلمك ل t رادي دون أن تكون مدفوعة من قبل الاستعجال أو من خلال الحاجة إلى جعل طن من المال بين عشية وضحاها. هل دورة تداول الفوركس سنغافورة فقط للطلاب في Singapore. No، يتم استخدام هذا النظام من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية سنغافورة أستراليا البرازيل كندا نيوزيلندا اليابان، كوريا دبي آسيا اندونيسيا، بروناي، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، الفلبين. لدي يوم وظيفة، سوف لا يزال لدي الوقت للتجارة و تعلم هذا system. Yes، طالما كنت ترغب في استثمار واحد فقط أو ساعتين في الأسبوع الحد الأدنى، عليك أن تكون على ما يرام كل التداول يأخذ ليس أكثر من 1 ساعة في اليوم. المتداولين الذين يقضون الكثير من الوقت تحليل ودراسة في لوحات المفاتيح الخاصة بهم عادة ما ينتهي اتخاذ القرارات في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا وفقدان الفرص أو فقدان المال انقر هنا لمعرفة المزيد. أنا أتحدث إلى بعض من طلابك. لأسباب واضحة، وأنا حماية خصوصية طلابي و لا نطلب منهم أن يصبح ممثلي المبيعات بلدي ومع ذلك، فإن العديد منهم قد أعطاني الإذن لمشاركة تعليقاتهموردود الفعل حول نجاحهم هنا ق ما قاله بعضهم. آسيا الفوركس موجه التعليقات تعليقات ردود الفعل ما يقوله طلابي. اقرأ المزيد في الشهادات الصفحة. في تجربتك حزقيال، ما هي أكبر الأخطاء تجار الفوركس Make. Inconsencyency العديد من التجار الفوركس جعل مبالغ ضخمة من المال في غضون أيام قليلة، فقط لتفقد كل شيء هذا هو السبب في انها ذكية للتركيز على دخل ثابت بدلا من الحصول على الأغنياء إذا كنت تفعل هذا جيدا وإدارة ما تقوم به، عليك أن تكون في وضع أفضل لبدء إنشاء ثروة من ما كنت كسبت. ورونغ استراتيجية تجارة الفوركس أو نظام معظم التجار تنفق الآلاف على ندوات تداول النقد الاجنبى حيث يتعلمون سوى جزء صغير من ما يجري تدريسها وليس لديهم توجيه لتطبيق ما تعلموه أخرى النفايات النفايات s على غير المرغوب فيه الروبوتات و غيرها من الحيل الفوركس. استخدام مؤشرات الفوركس التي لديها تأخر في تحليل البيانات حتى أفضل أدوات التحليل والتأخير هذا هو السبب في أنني أعلم العمل السعر أنه يساعدك على التنبؤ حركة الموقف قبل الخطوة كوم إس هذا هو ثاني الفرق الأكثر أهمية بين 96 و 4 الأول هو القدرة على إدارة الاستعجال الداخلي واتخاذ قرارات التداول الذكية. مشاهدة شاشتها كثيرا على التحليل يؤدي إلى التسويف والفشل في التصرف على الفرص بسبب الخوف أو المعلومات الزائدة هذا هو السبب في أنني أشجع على قضاء الكثير من الوقت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحليل الصفقات والمواقف التجارية. تجربة الخبرة يعمل ضدهم التجار الذين لديهم خبرة في العمل للشركات الكبيرة يعتقدون أنها يمكن أن تفعل فقط لنفسها، ولكن نقلل من قدرتها على تقرير المصير، إدارة قرارات التداول الخاصة بهم عندما يغادرون صاحب العمل، ليس لديهم أحد لتحملهم المسؤولية ويبدأون اتخاذ القرارات التسرع على أساس الخوف أو الاستعجال بدلا من المعرفة والاستراتيجية. أنا كشف النقاب عن بلدي 1 سر تجارة الفوركس أن حتى قدامى المحاربين في صناعة دون t تعرف. عن حزقيال مضغ. تجدنا في الفيسبوك.

No comments:

Post a Comment