Tuesday 12 December 2017

الفوركس تاجر تدريب - المملكة المتحدة - كرة السلة


فوريكس Training. Sport والتجارة و Poker. Where عالية الأداء Meet. Winning في الرياضة المهنية تجارة مالية مربحة لعبة البوكر الناجحة ما هو الجواب connection. The هو أن هناك العديد من الاتصالات المختلفة بين الثلاثة التي كنت قادرا على رؤية مباشرة في عملي كمستشار سابق في علم النفس الرياضي الذي لديه على مدى السنوات الست الماضية المتخصصة في العمل مع التجار الماليين وأضاف مؤخرا لاعبي البوكر إلى القائمة وكذلك في هذه المقالة أود أن أشاطركم بعض الأفكار في بعض من النفسية وعوامل الأداء أن الناس ناجحة في جميع المجالات الثلاثة حصة وتوفر لك مع بعض من تقنيات التدريب والاستراتيجيات التي يمكنني الاستفادة مع العملاء بلدي لمساعدتك على رفع الخاص بك التداول game. High الأداء هو متعدد الأبعاد. على أعلى ومستويات الأداء في الألعاب الرياضية، وتجارة البوكر ليست مجرد مهارة، وهناك عوامل أخرى تحدد النجاح. في الرياضة يمكننا أن ننظر في الأداء أس روس أربعة مجالات أو أعمدة. أستخدم إطارا مماثلا في التداول حيث الفئات هي المعرفة المهارات والاستراتيجية وإدارة المخاطر وعلم النفس انظر ملف أداء المتداول أدناه وأنا أيضا تطبيق هذا على لعبة البوكر مع إدارة المخاطر تصبح عمادا. رفع غامبليت الخاص بك أداء الأداء التجاري عن طريق تصنيف قدراتك الحالية من الحد الأقصى من 10 على الرسم التخطيطي، حيث أن 10 سيكون أفضل ما لديكم. بمجرد الانتهاء من وضع علامة درجاتك على كل من المقاييس الأربعة الانضمام إلى النقاط معا لخلق الرسم البياني الذي يعطي تمثيل مرئي من درجاتك الإجمالية انظر أدناه. لكن في المجالات النسبية للقوة ومجالات التنمية. 1 بناء على نقاط القوة الخاصة بك. 2 معالجة المجالات الرئيسية للتنمية اتخاذ إجراءات تنفيذ أفكار جديدة، وقراءة، ونطلب من الناس، والحصول على بعض التدريب، والتوجيه، والتدريب. إنشاء الظروف والفرص للنجاح. المحاربين فيكتوريوس الفوز أولا ثم انتقل إلى الحرب، في حين هزم المحاربين الذهاب إلى الحرب أولا ثم نسعى إلى win. Sun تزو من فن الحرب. في كتاب التفكير مثل المؤلف الفائز يهودا شينار يتحدث عن خلق الظروف والفرص للنجاح، ما غالبا ما أشير إلى تكديس الصعاب في صالحك عند تشغيل للعب في الألعاب الرياضية أو لعبة البوكر أو التجارة في الأسواق حتى بفو إعادة البدء هناك أشياء يمكنك القيام بها أو لا تفعل ذلك إما زيادة فرص النجاح أو تقليلها واحدة من العمليات الأساسية والأداء الأساسية التي أحاول وغرس داخل موكلي هو التأكد من أنها الاحماء أو إعداد في التداول هذا يعني البحث والتحليل الذي تقوم به والتخطيط وتطوير الاستراتيجية، والنظر في السيناريوهات المحتملة التي قد تحدث وكيف سيكون رد فعل لهم ما إذا التخطيط السيناريو، وأيضا التأكد من أنك مستعد عقليا وجسديا، في إيجابية state. what يمكنك القيام به قبل التداول الذي يكدس الاحتمالات في فافور الخاص بك. كيف يمكنك إعداد أكثر فعالية للتجارة في الأسواق. هل كنت تعتبر ما إذا s. Performance هو الدولة التابعة. في ث ثوان القليلة الماضية من اللعبة و لاعب كرة السلة لديه الكرة على خط رمي الحرة لجعل النار الفوز ما يؤثر على ما إذا كان عشرات أو misses. It سا تتحرك بسرعة السوق والتاجر المالي لديه بضع ثوان لاتخاذ قرار من أجل إيه لوضع تجارته أم لا، وإذا كان يفعل، لتنفيذ ذلك بشكل صحيح ما يؤثر على ما إذا كان التاجر ينفذ بشكل جيد أم لا، وربما حتى الأصابع الدهون. فإنه مفتاح اليد في لعبة البوكر واللاعب أن تقرر ما إذا كان للعب أو أضعاف ما يؤثر على ما يفعل اللاعب. في جميع الحالات المذكورة أعلاه القاسم المشترك واحد هو عقلية بهم في كل ثلاثة من المهم أن يكون المهارات المطلوبة والقدرات والمعرفة لأداء على مستوى عال، ولكن في لحظة التنفيذ العامل الأكثر أهمية هو ما يجري داخليا وكيف يجعلهم يشعرون مشاعرنا، دولتنا، تدعم أدائنا عندما لاعب غولف محترف يخطئ بوت قصيرة للفوز بطولة كبيرة أو لاعب التنس أخطاء مزدوجة على نقطة المباراة ليس بسبب عدم وجود من المهارة أو القدرة على ذلك لأن دولتهم قد تغيرت وأدائها غير مثبط عندما التجار دون ر سحب الزناد، وسحب الزناد في كثير من الأحيان، والتجارة كبيرة جدا، وقطع الأرباح، تشغيل أو مطاردة الخسائر ليس لأنهم لا k الآن ما يجب القيام به، ولكن لأنهم غير قادرين على القيام بذلك لأن دولتهم قد تغيرت، وقد تم اختراق قدرتها على التصرف بطرق منطقية وعقلانية من خلال عملية تعرف باسم تثبيط القشرية حيث تدفق الدم إلى الفص الجبهي الدماغ الذكية - هو انخفاض والدماغ العاطفي يأخذ أكثر من الانضباط التداول هو بقدر وظيفة الإدارة العاطفية مثل أي شيء آخر. البوكر هو الرياضيات والحدس والأعصاب والتفكير التحليلي لحظة أن العاطفة يدخل المعادلة عادة ما تكون اللحظة بالضبط عندما التاجر والاعب لعبة البوكر تبدأ لانقاص المال. بيتر كارول، الرئيس التنفيذي لشركة عام Corp. Our العواطف لها تأثير كبير على كيف نفكر وهذا يعني أن تكون قادرة على اتخاذ أفضل قرار تحت الضغط يمكن أن يكون من الصعب أفضل لاعبي البوكر والتجار قادرون على اتخاذ قراراتهم على أساس المنطقي، والفكر الاستراتيجي، مع الحد الأدنى من التدخل من عواطفهم أن تكون قادرة على تعلم للحفاظ على باردة ومتماسكة تحت الضغط هي المهارة الأساسية لاكتساب. في عالم عالية بيرفور مانس الرياضة الحاجة إلى مساعدة اللاعبين لتنظيم مشاعرهم معترف بها على نطاق واسع باعتبارها حاسمة للنجاح والعديد من فرق الدول بدأت الآن لاستخدام الارتجاع البيولوجي والتدريب نيوروفيدباك جنبا إلى جنب مع التدخلات علم النفس الرياضي التقليدي للمساعدة في هذا هذا هو العملية التي أنا حاليا الاستفادة نفسي مع العملاء بلدي، وتمكينهم من تطوير القدرة على إنشاء الدول تعزيز الأداء على الطلب وبناء القدرة على تثبيط القشرية وما يسمى أحيانا باسم الاختطاف العاطفي. طريقة بسيطة جدا للبدء في إدارة العواطف هو أن تبدأ في خلق وعي لكيفية شعورك وتأثير على التداول الخاص بك على مدار اليوم. على مقياس 1-10 حيث 10 هي الدولة التجارية المثالي الخاص بك كيف تشعر عندما كنت تتداول في أفضل ما لديكم و 1 هو الطرف الآخر من هذا النطاق، تحقق بانتظام في وكسب الوعي كيف كنت تشعر. الأسئلة الجيدة أن تسأل نفسك لزيادة الوعي الخاص بك are. Where أن أقدر نفسي الآن 1-10.ما هو أنني أشعر أن يتيح لي أن أعطي نفسي أن score. What أفعل أن أشعر بهذه الطريقة. ما هو التأثير المحتمل لهذا على بلدي trading. What، إذا كان أي شيء، لا أريد أن تغيير. الثقة هو المفتاح. عندما أعمل مع الناس الرياضية والتجار أو لاعبي البوكر ونحن نناقش الحالات الذهنية أو العاطفية هو المطلق بالنظر إلى أن كلمة الثقة سوف تظهر الثقة وربما العنصر الرئيسي التي ذكرها موكلي باعتبارها حاسمة لأداء جيدا. في الرياضة، والثقة تمكنك من اللعب أفضل ما لديكم وتضع نفسك في لعبة الفوز الحالات - كنت على استعداد لخطوة المتابعة في لعبة البوكر، عندما يكون لديك بطاقات جيدة، والثقة يسمح لك لدعم نفسك وحتى للذهاب الكل في عند الاقتضاء في التداول ، الثقة تمكنك من دعم الحكم الخاص بك، لاتخاذ الصفقات الجيدة، ولكن أيضا الثقة أهمية تمكنك من أن يكون الانضباط أن تكون انتقائية في الصفقات الخاصة بك، إلى الانتظار لفرص. Interestingly واحدة من النتائج الرئيسية للثقة هو أكبر ويلين غنيس لاتخاذ المخاطر. هنا 5 خطوات التي يمكنك اتخاذها لتطوير وبناء الثقة. تطوير مهارات التداول الخاصة بك والكفاءة المعرفة هو المفتاح الذي يقوم على الثقة. أعدت شعور يجري على استعداد وإعداد يلعب دورا كبيرا في خلق الثقة. تعلم أن تعلق الثقة إلى مدى ما كنت قد تداولت وليس فقط إلى كم من المال كنت قد قدمت واحدة صعبة للتجار، ولكن بالنسبة لأولئك الذين جعل التحول هو واحد قوي وإيجابي. أن يكون على بينة من الحديث الذاتي الذي تستخدمه أفكارك عندما السلبية يمكن أن تكون مدمرة جدا لمشاعرك من الثقة تهدف إلى نمط أكثر إيجابية ومتفائلة التفسيرية. البناء على نقاط القوة والنجاحات. أفضل الرياضيين والتجار والاعبين لعبة البوكر كلها على استعداد لتحمل المخاطر، للخروج من منطقة الراحة هذا الخطر المخاطرة ليست متهور، يتم احتسابه وذكاء احتضان المخاطر هو عامل رئيسي مرئية ليس فقط في كبار التجار واللاعبين لعبة البوكر ولكن في الناس الناجحين في جميع أطياف الحياة النفسية إلا أن معظم الناس يفضلون الراحة والأمان للمخاطر الناس الذين يفتقرون إلى الثقة هم أقل استعدادا للمخاطرة، هم أكثر عرضة للبقاء مريحة وآمنة، ونتيجة لذلك نادرا ما تؤدي إلى إمكاناتهم. القرارات جعل معرفة متى عقد إم، عندما طية Em. There هو عنصر كبير من العشوائية في لعبة البوكر - أنت لا تحصل على اختيار البطاقات التي يتم التعامل معها والتباين عالية فمن الممكن أن يكون يدير بطاقات سيئة ويمتد أيضا من بطاقات جيدة وكل ما يمكنك القيام به في أي وقت هو اللعب بها على أفضل ما يمكن وبالمثل في الرياضة وفي التداول لا يمكننا دائما تحديد ما هي الأحداث والفرص تأتي في طريقنا، ونحن لا يمكن التنبؤ بطاقات على هذا النحو، وبالتالي فإن المهارة الحقيقية، ومفتاح النجاح هو كيف يمكنك الرد على تلك الأحداث عندما تحدث. في كتابه مبادئ النجاح جاك كانفيلد يدخل الصيغة التالية. أحداث ردود الفعل النتيجة. نحن لا نستطيع السيطرة على الأحداث التي تحدث لنا، ولكن يمكننا السيطرة على رد فعلنا لتلك الأحداث، وبالتالي يمكننا التأثير على النتيجة من المهم أن ندرك أنه في بعض الأحيان علينا أن نترك نتائج مثالية لأن الأحداث التي نواجهها لن تسمح لهم، وبالتالي فإن الهدف عند مواجهة أي حدث معين هو الذهاب لأفضل نتيجة ممكنة وجود العقلية والمرونة لتكون قادرة على الرد في أكثر إيجابية وتعزيز الأداء الطرق هي المهارة المشتركة بين كبار الأداء، بعد كل خبرتنا في أي حدث نواجهه هو بحتة فيما يتعلق منطقتنا تصور ذلك الحدث. تركيز على القرارات المتخذة، وليس ونتائجها، هي واحدة من أساسيات تعزيز الأداء التجاري مفتاح النجاح في أي مجال الأداء هو القدرة على أن تكون قادرة على التركيز على عملية كيفية الأداء، وتكون قادرة على فصل العملية والنتائج عندما كنت تأتي لتقييم أدائك يمكنك أن تلعب بشكل جيد في الرياضة وتفقد ويمكنك أن تلعب سيئة والفوز بالمثل في لعبة البوكر والتداول حيث القرارات التي تتخذ لا يكون دائما رد فعل متساو على ونتيجة لذلك أو ضمان نجاح. بوكر كأداة لتجار التجارة. سوسكهانا المجموعة الدولية وقد استخدمت مجموعة تجارة الولايات المتحدة لعبة البوكر لتعليم تجارها الجدد منذ تأسيسها في عام 1987، وقال بات مكولي، الذي يرأس شركة التاجر التاجر - وقد عقدت سوسكيهانا البطولات في المنزل لعبة البوكر لتجنيد التجار ورصد مهارات صنع القرار. المتدربين تعلم كيفية استخدام المعلومات التي تراها في السوق لاستنتاج ما يحفز الآخرين، ومساعدتهم على جعل أسعار أفضل انها بنفس الطريقة لعبة البوكر برو فيل وقال ماكولي إن آيفي، التي تعتبر من بين عظماء اللعبة، تجعل الرهانات على أساس ما يراه بين خصومه. ما لاعبي لعبة البوكر المهنية جيدة حقا في أخذ هذه المعلومات التي ذاتية نسبيا، وتحديد كميا وجعلها موضوعية، وهذا ما هو التداول، وقال ماكولي. سأل نفسك ليس فقط كم من المال قد جعلت أو فقدت ولكن كيف جيدا أنا المتداولة. كان تأثير التدريب أنني أكثر سهولة و كونفيد نت أنا اتخاذ قرارات تجارية أفضل هذا أدى إلى قفزة في بل نتيجة لتداول جيد ثابت إيجابي بل على مر الزمن. Trader، فكس إلى الأمام، دويتشه Bank. Resilience تعلم التعامل مع الخسائر مثل Ainner. Very قليل من الناس في الرياضة الفوز في كل وقت التجار جيدة يمكن أن تكون خاطئة على الأقل نصف الوقت في لعبة البوكر التباين كبيرة لدرجة أن عدد قليل جدا من الناس في الفوز على مستوى أعلى باستمرار على رأس هذا، قد يواجه الرياضيون أيضا عدم الحصول على التقطت، أو الحصول على المصابين، والتجار قد تواجه فترات طويلة من السحب والاعب لعبة البوكر وبالمثل يمكن أن يكون في كثير من الأحيان فترات طويلة دون الانتهاء جيدة وخاصة في اللعب البطولة ما يعني هذا هو أن التعامل مع الخسائر والنكسات هو جزء أساسي من اللعبة وهذا يتطلب من الشخص أن يكون مرنا، ل تكون قادرة على ترتد إلى الوراء، ومن الناحية المثالية بأسرع ما يمكن. أرى مرونة التداول الموجودة على ثلاثة مستويات، ومن الناحية المثالية تريد كل ثلاثة لتكون قوية يستغرق بعض الوقت للتحقق من المرونة الخاصة بك ومعالجة أي مناطق ممكنة ل را أيس عتبة الخاص بك 1. المالية القدرة على التكيف. كثير من رأس المال لديك available.2 المرونة المادية. كمية الطاقة المادية التي لديك available.3 القدرة على الاسترخاء النفسي. قدرتكم على التعامل عقليا وعاطفيا مع الخسائر والنكسات. لا أحد يحب أن يخسر، لدينا الأنا بالتأكيد لا يفعل ذلك مثل ذلك، وحتى تعلم لقبول هذا وتكون قادرة على التحرك، هو مهارة أساسية، ولكن ليس بالضرورة سهلة واحدة. النجاح في الألعاب الرياضية، لعبة البوكر والتجارة نادرا جدا عرضي وعشوائي، بل هو بدلا من ذلك وظيفة تطوير المهارات المطلوبة والمعرفة والعقلية الهامة في أي الساحة عالية الأداء سيكون هناك بعض القواسم المشتركة بين أعلى أداء كما هو واضح في المجالات الثلاثة لدينا هنا وكما تشابه الساحات قريبة من بعضها البعض كما هو الحال مع لعبة البوكر والتداول حيث اتخاذ القرارات تحت خطر وعدم اليقين هي المفتاح ثم الصليب عبر يصبح أكثر أهمية وقد استخدمت علم النفس الرياضي لمساعدة التجار واللاعبين لعبة البوكر وقد استخدمت علم النفس بوكر للمساعدة التجار استخدموا مهاراتهم وقدراتهم ليصبحوا ناجحين في لعبة البوكر. مهما كانت اللعبة يمكنك رفعها من خلال التركيز على وتطوير النهج الخاص بك إلى الأداء والعنصر والعاطفي من it. Dr ولد ديفيد بول في 19 يوليو 1955 في أيرلندا الشمالية حضر مدرسة ريني هود حيث لعب أيضا الرجبي للفريق الأول بعد دراسته التحق بجامعة كوينز في بلفاست في أيرلندا الشمالية، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، وفي عام 1981 أكمل درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية. لعب ريجبي من الدرجة الأولى في لندن خلال أواخر 1970 ق هاجر إلى جنوب أفريقيا في عام 1981، ولعب لفريق الرجبي ترانسفال ثم خلال 1980 ق كان رئيسا للبحوث الهندسية لبوارت الدولية، التي كانت شركة مجموعة أنجلو. في عام 1988 بدأ شركة الهندسة الخاصة به تصنيع أدوات التعدين، والتي باعها في عام 1992 ثم انضم إلى كلية النظم التقدمية في يناير كانون الثاني عام 1993 هذا التخصص المتخصصة في سانت وتعليم السوق أوك تولى إدارة فرع ريفونيا في عام 1996 ودعي إلى مجلس الإدارة في عام 1997 خلال هذا الوقت طور ندوة الذروة الأداء ودورة تجارة الفوركس. استقال من منصبه كمدير في عام 2000 وبدأ تداول الفوركس السوق، خلال اليوم، في حين محاضرة عن النظم التقدمية وغيرها على أساس مخصص باع حصته في نظم التقدمية في يناير كانون الثاني عام 2003. وهو لحسابهم الخاص الأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ويقدم الندوات لجميع مستويات التجار وقد قام بتطوير دورات متخصصة في تجارة قصيرة الأجل في العقود الآجلة وفوركس بالإضافة إلى أنه يقدم دورة على تطوير العقلية اللازمة للفوز يتم تدريس العقود الآجلة و الفوركس بالطبع في غرفة التداول الحية ويتم تدريس أساليب التداول في حين أن السوق تحت الفحص هو وتشغيلها. منذ 1993 انه قد بحثت كل طريقة ممكنة من إزالة نقاط باستمرار من الأسواق المتداولة بنشاط وقد حضر مئات من الولايات المتحدة أساسا b وقد شارك في العديد من انه قد المقطر نهجا جديدا لأسواق التداول، والتي هي مركب من كل ما تم تدريسه واكتشفت في السنوات ال 25 الماضية من الدراسة وقد تم تقديم هذه الأساليب وقد وردت بشكل جيد من قبل التجار من ذوي الخبرة في كل من جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة. وقد تم استخدام نهج التداول في تدريب العديد من البنوك جنوب أفريقيا المدرجة هذه هي إنفستيك نيدبانك راند بنك التاجر الأول راند بنك التنمية أبسا جنوب أفريقيا ل التأمين ضد البطالة صندوق جنوب أفريقيا. في يناير 2009 انضم القوات مع توم هوغارد لبدء غرفة التداول الحية التي لديها الآن 18 شهرا تسجيل مربحة وتسجيلها بشكل كامل التاريخ. في عام 2010 كان معجبا جدا مع أداء فيكتورفيست المملكة المتحدة، أنه بدأ فيكتورفيست جنوب أفريقيا ويعمل حاليا العضو المنتدب لتلك الشركة . أنا حقا Trade. Larry ويليامز أنا حقا تراديموديتي التداول هو خطر تحتاج إلى معرفة المخاطر قراءة إخلاء المسؤولية. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة ، وتحسين التداول الخاص بك، أو متابعة لي في الأسواق، وكنت في المكان المناسب. مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي أنا لاري وليامز، وأنا حقا التجارة على عكس معظم المربين. كثير من الناس النضال مع كونها الأوراق المالية الناجحة والعقود الآجلة وتجار السلع أنا آم هنا أن أشاطركم بلدي 50 عاما من الخبرة هدفي هو مساعدتك على التغلب على المشاكل بينك وبين النجاح. أنا لا أعتقد أنك سوف تجد أي المربين الآخرين مع تجربة التداول أكثر حقيقية بعد كونه السلع وتاجر الأسهم لأكثر من 50 عاما أنا وضعت نهجي الشخصية إلى الأسواق يمكنني استخدام الأدوات الخاصة بي. لقد كان المربى فقط طالما أنا في التاجر درجة بلدي في الصحافة من جامعة ولاية أوريغون. لأن أنا حقا التجارة، في مرات مئات العقود الآجلة في الأسبوع، وأنا أفهم ما كنت تسير من خلال. كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة أو ربما كنت تريد أن تتعلم كيفية تحسين trade. I الخاص بك كان هناك نفسي يمكنني أن تتصل لك على المدى القصير تاجر، تاجر طويل الأجل، تاجر اليوم، تاجر الفوركس، تاجر سوينغ، الخ - أنا تداولت كل شيء. إذا كنت مثل كنت اعتدت أو إذا كنت جديدا على التداول الآجلة، وأنا أعلم ما تريد تريد مؤشرات التداول وأنظمة التداول التي تم اختبارها يمكنني استخدام مؤشرات التداول وتقنيات التداول التي هي سهلة لمتابعة للأسهم والعقود الآجلة وفوركس. إذا كنت تبحث لمعرفة كيفية تجارة العقود الآجلة والسلع، تحتاج إلى دورة تداول العقود الآجلة جديدة لمواصلة تعليمك التجاري، أو الحاجة دورة الاستثمار الأسهم، ثم بلدي مدرسة التداول - جامعة لاري ويليامز هو لك في بلدي العقود الآجلة على الانترنت والسلع الدورات والدراسة المنزلية الأسهم الاستثمار بالطبع، وأنا يعلمك بالضبط كيف أنا التجارة الآجلة السلع والاستثمار في stock. You هي موضع ترحيب لتصفح حول ونرى ما هو هنا ركلة الإطارات، انتقد الأبواب، بعض المرح "آمل أن تستفيد من خبراتي الجيدة والسيئة، فضلا عن بلدي 50 عاما من البحث لست متأكدا من أنني رأيت كل شيء ما زلت تعلم جديدة شيء أو اثنين قبل كل شيء، وأنا أعلم ثي s هو محفوف بالمخاطر معظم ما يسمى الطلقات الساخنة اليوم لم يولد حتى عندما بدأت أنا م لا تزال هنا، لا تزال تتداول الأسواق. إذا كنت جديدا على عالم التداول. أولا، اسمحوا لي أن أرحب بكم في العقود الآجلة التداول و غيض بلدي قبعة لك المغامرة حيث معظم الناس يخافون من الذهاب عالم العقود الآجلة التداول هو واحد غريب مع العديد من الأساطير حول الثروة الفورية، والخسائر هناك الكثير للتعلم. الملاحظات والسلع ليست مثل الأسهم نحن لا نملك أسهم، لدينا عقود الآجلة يمكننا السيطرة على 100،000 من سلعة ما لا يقل عن 3000، دون أي رسوم الفائدة على 97،000 باستخدام الرافعة المالية ولكن مع الرافعة المالية تأتي مخاطر إضافية هذا السكين يقطع كلا الاتجاهين اللجان منخفضة والسلع الحقيقية أنها ترتفع و أسفل لأن الناس يجب أن يكون القمح والذرة والذهب والنفط الخام وما إلى ذلك لا يوجد سوق الأسهم إنرون ألعاب لعبت هنا. غوغل اسمي سوف تجد الكثير من الناس الذين يريدون أن يعلم لك التجارة الآجلة والسلع مثلي أو يدعون أنها تتداول مثل لي الكثير من بيو بلي مع الكثير من المطالبات. سي جولة سريعة من الشبكة سوف يعرض لك العديد من العروض من الثروة الفورية والمال السهل أنا ليرة لبنانية تكون أول من أقول لكم انها ليست بهذه الطريقة فقط دون ر تقع على الضجيج مثل أي مهنة أخرى أو الأعمال التجارية فإنه يأخذ المعرفة والمهارة للقيام بشكل جيد أستطيع أن يعلمك كيفية التجارة يمكنني أن يعلمك مهارات التداول والتقنيات التي تحتاجها أنا لا أعطيك مجرد مربع أداة التداول، وأنا أعطيك أدوات التداول كذلك، كما طلابي سوف اقول لكم. أعتقد أن هناك 3 خطوات لشخص جديد للعقود الآجلة وتداول السلع 1. تعلم أساسيات كيفية التجارة، هل يمكن أن أقول إذا كان سوق العقود الآجلة على استعداد لاتخاذ خطوة كبيرة بلدي بالطبع يجيب هذا، تبين لك نهجي لوضع أي يوم التداول هنا يمكن أن يكون لديك وظيفة ولا تزال تفعل هذا الإنفاق ربما 30 دقيقة يوميا هذا هو ما يجب على معظم الناس القيام به 2 التداول سوينغ لا تداول اليوم بعد ننظر للحصول على الدخول والخروج من التجارة في 3 إلى 5 أيام ولكن، وأنا أحذر لكم، وهذا ليس حيث تبدأ تحتاج إلى معرفة، وتداولت، ب أسيكس first.3 التداول على المدى القصير موافق، وتريد أن التجارة اليوم هذه هي الخطوة النهائية --- ولكن سأقول لكم هو أصعب، والأكثر صعوبة، وأصعب طريقة للتجارة هو حلم الكثيرين، إلى التجارة اليوم، ولكن عادة ما يكون كابوس أنا لا أعتقد أنك على استعداد لتداول يوم حتى كنت قد تم التداول لمدة سنة على الأقل أو أكثر. عند تعليم الناس كيفية التجارة اليوم أضع بلدي النقدية الصعبة الخاصة في خطر، حتى تتمكن من رؤية حقا كيف يعمل لقد تداولت 1،000،000 أمام الطلاب وأعطاهم مرة أخرى 20 من الأرباح يوم التداول ليس بالنسبة لمعظم الناس كل الفوركس وقصص التداول اليوم أن كنت قد قرأت عن صنع ثروات هي هستلس يرجى أن يكون جدا استخدام دقيق الحس السليم الخاص بك الأسهم التجارية، والعقود الآجلة أو الفوركس هي محفوفة بالمخاطر جدا يرجى قراءة إخلاء المسؤولية التي نشرناها في جميع أنحاء هذا الموقع. إذا كنت قد بدأت بالفعل في التجارة الآجلة والسلع. إذا كنت لا تجعل المال حتى الآن، ماذا تفعل الذهاب العودة إلى الأساسيات رهان بلدي هو أنك لم تعلم ما يتحرك الأسواق لك وقد نظرت في الرسوم البيانية والمؤشرات، ولكن تلك الأشياء التحليل الفني بشكل عام هي مومبو جامبو، وهذا هو السبب في أنك لا كسب المال فقط لأنك قد تم تداول العقود الآجلة والسلع لا يعني أنك تعرف ما يجري حقا. كان أنا يساعدك أنا متأكد من التفكير حتى أظن أنني في تدريب المزيد من التجار من أي شخص آخر في هذا business. help نفسك إلى موقعي، لا تتردد في تصفح حول هنا تحقق من جميع الاشياء الحرة وكان نيتي لإنشاء موقع مع قيمة مستمرة كما فضلا عن ما وصفه معظم الناس كأفضل المنتجات التعليمية المتاحة وبسعر معقول. إذا كنت تريد أن تتعلم ما يجعل الأسواق تتحرك وكيفية التجارة، ثم أنا م gy. Forex التداول وظائف. لأولئك الذين لديهم رغبة في دخول سوق الفوركس، من المهم أن نعرف المخاطر المرتبطة الصناعة. وتشمل مخاطر فقدان المال في الغالب بسبب عدم الخبرة، وسوق متقلبة، وسرعة وتيرة، والاحتلال الضغط العالي، وخاصة في هذه الأوقات، و نقص الأمن الوظيفي الصلب أيضا، حيث أن تداول العملات الأجنبية دولي، فإنه يأخذ 24 ساعة في اليوم العديد من الشركات القيام بأعمال تجارية على مدار الساعة وليس من غير المألوف للتاجر للعمل ساعات غريبة وهذا يمكن أن يؤدي إلى الإرهاق الجسدي والنفسي إذا لم يكن هذا رد فعل على الرغم من ذلك، فإن سوق الفوركس يمكن أيضا أن تكون مربحة ومجزية الاختيار المهني. تجارة الفوركس من التداول Home. Forex غالبا ما يتم الترويج كعمل ممتاز في خيار المنزل، ويمكن لأي شخص تقريبا أن تفعل ذلك للبدء تحتاج تحتاج فقط الحصول على فهم عميق لأسواق العملات العالمية، وفهم شامل كيف يعمل الفوركس، ويأتي إلى الشروط مع المخاطر المرتبطة بهذا النوع من التداول. الشيء الآخر الذي عليك القيام به هو إنشاء حساب s مع وسيط على الانترنت هناك العديد من للاختيار from. Individuals مع الدرجات والخبرة في مجالات الاقتصاد والرياضيات والمالية والمحاسبة والإحصاءات وعادة ما تجد سوق الفوركس تناسب بشكل جيد لمهاراتهم. الأفراد في صفقة صناعة الفوركس مع الكثير من بروفيسي على نطاق واسع في العالم المالي، من مجموعة واسعة من البلدان لبعض المهن في هذا المجال، يتم قضاء الكثير من الوقت التواصل مع هؤلاء الأفراد عبر الهاتف أو عن طريق الإرسال الإلكتروني الصبر، ومهارات إدارة الوقت، ومهارة للتعامل مع المواقف المجهدة هي حاسمة للتوظيف في هذا المجال مطلوب أيضا مهارات الرياضيات قوية، العقل التحليلي، المهارات التقنية، وأحيانا الطلاقة في لغة أجنبية. تحويل فوركس Arena. Most المؤسسات المالية، وجميع تلك الكبرى، تتطلب درجة البكالوريوس في الاقتصاد، والمالية، والرياضيات، أو الإحصاءات في بعض الأحيان، على الرغم من أن الأفراد ذوي الدرجات العلمية في مجالات أخرى يمكن العثور على عمل في الصناعة المالية لمناصب أعلى مستوى ومديري الصناديق والمحللين، ويفضل عادة درجة متقدمة وخبرة الصناعة ذات الصلة ومع ذلك، فإنه هو ممكن للعمل واحد ق الطريق حتى سلم مع الحد الأدنى من متطلبات درجة والخبرة العديد من أصحاب العمل قيمة عالية الطلاقة في لغة أجنبية العمر هذا ينطبق بشكل خاص على صناعة الفوركس كما المهنيين في هذا المجال التواصل مع التجار والسماسرة، والمهنية المصرفية من الدول الأجنبية على أساس يومي. تذكر، بالنسبة لأولئك الذين يكتسبون المعرفة اللازمة وفهم المخاطر، تداول الفوركس من المنزل كما تاجر مستقل هو الممارسة الأكثر شيوعا للقيام سوف تحتاج إلى إنشاء حساب مع وسيط على الانترنت. فيرا سلسلة 7 و 63 الامتحانات. وهذه الامتحانات تدار من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية فينرا المعروف سابقا باسم الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية ناسد أنها توفر الفرد مع المؤهلات اللازمة من أجل العمل للشركات المالية والبنوك ومؤسسات الوساطة للتجارة الأوراق المالية امتحان سلسلة 7 عادة ما تكون نقطة انطلاق لمهنة كمستشار مالي، وسيط، أو تاجر الأوراق المالية لمزيد من المعلومات بشأن هذه الامتحانات، وغيرها من الامتحانات التي تديرها فينرا، انتقل to. Diana كليمنت محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية. ق العالم أكبر، الأكثر سيولة، والأكثر تأثيرا في السوق المالي الفوركس النقد الأجنبي الفوركس انها السوق التي تقريبا كل من ترك أي وقت مضى البلاد قد تداولت بشكل متزايد، والمستثمرين من القطاع الخاص يستخدمون السوق في محاولة لتحقيق الربح. في الأساس تداول العملات الأجنبية على مستوى بسيط هو بسيط جدا لديك حدس، أو حتى أفضل بعض الأبحاث تشير، على سبيل المثال، أن الدولار الكيوي سوف تسقط مقابل الدولار الأمريكي أو عملة أخرى يمكنك شراء تلك العملة الأخرى وعندما يسقط الكيوي، وشرائه مرة أخرى مرة أخرى وأخذ الربح على طول way. It هو، بالطبع، من الممكن أن نزول إلى أقرب فرع البنك الخاص بك مع وودج من الدولار النيوزيلندي في جيبك والتجارة بها في ل غرينباكس، والتي كنت ثم الاشياء تحت فراش الخاص بك. ولكن يعامل الأفراد بشكل متزايد الفوركس كسلعة التي يتاجرون بها عبر الإنترنت أو من خلال وسيط أولئك الذين يرغبون في جعل أو خسارة المزيد من المال يمكن أن تتداول على الهامش - مما يعني أنها تقترض بشكل فعال المال والتجارة التي، وبالتالي أمبلي في حين فتحت مكاتبها في نيوزيلندا مكاتبها النيوزيلندية فوجئت كيف كان تداول العملات الأجنبية شعبية مع الكيويين في المملكة المتحدة، ويقول المدير العام للمجلس النيوزيلندي لنيوزيلندا، سرجون الياس، حوالي 5 في المائة من أعمال الشركة في النقد الأجنبي. هنا ما يقرب من 35 في المئة إلى 40 في المئة من العملاء يريدون أن يفعلوا الفوركس فقط. المؤشرات من تداول العملات الأجنبية يقول انها ليست محفوفة بالمخاطر كما بعض الاستثمارات الأخرى رئيس المالية أوم رئيس المشتقات، كيفن O سوليفان، ويقول الأسهم يمكن أن تكون أكثر تقلبا من العملات وتشير إلى أن سعر سهم تليكوم اتخذ عندما أعلنت الحكومة عن تفكيك حلقة المحلية. المتداولين الفوركس مريحة، كما يقول، استخدام أنظمة لوقف أنفسهم فقدان الكثير مثل أوامر وقف الخسارة. الأشخاص الذين يديرون مخاطرهم يعرفون من لحظة قيامهم بالتجارة ما هو أسوأ سيناريوهاتهم وهم يعرفون متى سيخسرون، كما يقول O سوليفان. المحتوى المرتبط. خارج البلاد. جزر سليمان مقابر الصراع الطويل. على العكس من ذلك، العديد من التجار الخروج من السوق في وقت قريب جدا بمجرد أنها حققت أرباحا باع الناس الكيوي في 76c مقابل الدولار الأمريكي، وأنها جلبت مرة أخرى في 69c بعد ثلاثة أشهر ذهبت إلى 59c لتحقيق النجاح في تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى متابعة النقد الأجنبي والأخبار الاقتصادية عن كثب حقا منصات التداول في كثير من الأحيان توفر أخبار حرة وتحديثات البيانات الاقتصادية وهناك أيضا فوريكس أخبار يغذي والبيانات على مواقع مثل مثل. على الرغم من أن الحذر الذي تحتاج إلى أن يكون مع تداول العملات الأجنبية قد تجلى خلال الأسبوع الماضي مع الدولار الكيوي تحدي الجاذبية وارتد فوق 65C لمفاجأة العديد. كان المستثمرون تقصير العملة، ويقول سوليفان، يكون تينغ على أنها أقل من ذلك ونتيجة لذلك، وبعض الناس خسائر التمريض من 5000 إلى 10،000، وحتى ما يصل إلى 100،000.كل شركة مختلفة، ولكن عادة ما تحتاج إلى جدعة حوالي 1 في المائة إلى 3 في المائة من القيمة الاسمية على سبيل المثال، الحد الأدنى من الصفقات هو 100،000، مع العميل بحاجة إلى توفير 3 في المائة أو 3000.Fes تختلف أيضا، مع شركات مثل سمك الأسواق أخذ رسوم الفائدة الصغيرة على المواقف المعلقة كل ليلة - ما يقرب من 2 لكل 10،000 موقف في أوم المالية، حيث يمكن للعملاء الحصول على المشورة من السماسرة، والرسوم هي 0 05 في المائة على الصفقة - وهو ما يعادل 50 لكل 100،000 موقف أو أقل إذا كنت إعادة تاجر حجم كبير عليك أيضا أن ننظر إلى انتشار بين شراء وبيع الأسعار. قبل أن تقرر أن الكرة الكريستال الخاص بك وسوف اقول لكم حيث الكيوي يتجه في الأسبوع المقبل أو الشهر أو السنة، وبدء التداول، قد ترغب في محاولة واحدة من محاكاة التداول الفوركس التي يمكن العثور عليها على الانترنت. يجب عليك أيضا قراءة كتاب جيد أو اثنين مثل تجارة الفوركس من قبل أليكس دوغلاس للتحقق من أن السوق هو حقا بالنسبة لك. مسألة أخرى أن تكون على بينة من أن، للأسف، تداول العملات الأجنبية غير منظم في نيوزيلندا، مع حماية المستثمرين رقيقة جدا. بعض الشركات، مثل أوم المالية و سمك ماركيتس، تقدم نفسها طواعية للتنظيم قد تضطر الآخرين إلى أن تفعل الشيء نفسه في نهاية المطاف. وذلك لأن هيئة الأوراق المالية تدرس تنظيم تداول العملات الأجنبية المستثمرة كما الصفقات الآجلة بموجب قانون أسواق الأوراق المالية، ويقول ميريديث بيرسون، كبير المحامين في اللجنة. التنظيم، في حال حدوثه، يعني من بين أمور أخرى أن أموال العميل تحتاج إلى أن تكون منفصلة عن رأس المال التجاري - إعطاء المستثمرين المزيد من الأمن. ومن جهة أخرى هو أن تجارة العملات الأجنبية هي الصناعة التي يبدو لجذب رعاة البقر يأملون في جعل باك سريع من والمستثمرين غير المتعمدين. في الشهر الماضي فقط أعطى معهد المستهلكين تحذيرا من أن الموسم سريع الغني كان علينا وعلى حذار من الشركات التي تقدم مكلفة والندوات ومنصات التداول. ذكر ذلك على وجه الخصوص أيقونة فكس، وهي الشركة التي تستخدم الندوات لبيع البرمجيات المتطورة التداول عبر الإنترنت يكلف البرنامج الولايات المتحدة 3000 4620 وعليك أيضا دفع عمولة لكل التجارة والولايات المتحدة 118 95 لبيانات مستمرة يغذي. تومي ويبيسونو سمح له بالتخلي عن تداول العملات الأجنبية له أن يتخلى عن وظيفته اليومية في التسويق بدلا من ذلك، وقال انه يتداول العملات الأجنبية على الهامش باسمه باستخدام منصة الأسواق سمك. بدأت شركة بيبيسونو الاستثمار في الأسهم بعد أن دعيت إلى ندوة من قبل صديق كان visiting in Sydney A few years and seminars later and he moved on to forex trading and is now making at least 40 per cent return on his capital each year. Wibisono s tips for new investors include.1 Go to seminars and workshops to learn how the market works before committing real money 2 Make sure you understand the risks - which can be great 3 Develop your own strategy 4 Choose a broker with a quality institution, and make sure they provide extensive tool s and research 5 Start with small positions until you re successful 7 Be disciplined, avoiding the duel evils of fear and greed. Get the news delivered straight to your inbox.

No comments:

Post a Comment