Sunday 24 December 2017

الفوركس مكسب أو خسارة في و رصيده - erp -9


كيفية إدارة غير المعدلة الفوركس كسب خسارة في تالي 9.عندما نتعامل مع العملات الأجنبية أثناء استيراد شراء أو تصدير بيع بضائعنا، سنقوم في وقت ما الحصول على الفرق بين مبلغ فاتورة مبيعات الشراء لدينا واستلام الدفع بسبب أسعار تقلب العملات الأجنبية سنقوم خسارة مكاسب الوجه بسبب هذه المعاملات لشرح أكثر على سبيل المثال، نفترض أن قمت بإجراء بيع الأجانب من 100 نوس من ملابس الرجال الخاص بك بمعدل 43 في 1 سبتمبر 08 وبالتالي فإن القيمة الإجمالية لمبلغ الفاتورة الخاصة بك هو 4300 - أي روبية 184900 - ولكنك تلقيت 4400 - أي 189200 روبية - ضد هذه الفاتورة في 25 سبتمبر 2008، وذلك بسبب الارتفاع المفاجئ في قيمة الدولار وبالتالي، فإن الفرق 4300 روبية سيتم التعامل مع الفوركس كسب ويحصل عرضها في جانب الخصوم من رصيدك ورقة تلقائيا هذا المبلغ يمكن تعديلها مع الربح أو الخسارة عن طريق تمرير مجلة مع فئة قسيمة كما هو موضح تحت. إنشاء فئة بالطريقة العادية معلومات الحسابات قسيمة أنواع ألتر مجلة اسمها الفوركس فئة الآن تمرير مجلة اختيار الطبقة أثناء إدخال القسيمة سوف تجد فقط تلك الحسابات دفتر تظهر والتي لديها خسارة الربح ليتم تعديلها اعتبارا من تاريخ قسيمة والحساب التلقائي لهذه المبالغ. سوف تجد الآن غير المعدلة الفوركس كسب خسارة ظهرت في وقت سابق في الميزانية العامة ستضاف الآن مع مبلغ الربح أو الخسارة. شكرا للحصول على معلومات عن تالي 9 - أرباح أو خسائر الفوركس غير المعدلة. أنا في استيراد بسوينه هناك سيناريوهين 1. نحن جعل الدفع في القول 49 في أوسد وفي وقت الاستيراد بعد شهر الدولار ينقص أو يقدر يؤدي إلى كسب أو خسارة الفوركس 2 نرسل أوسد 10000 49 وتلقي قيمة جيدة فقط 9500 48 مما يؤدي إلى خيارين مكاسب الفوركس من روبية 1 على أوسد 9500 9500 روبية ب الرصيد الائتماني للمورد 500 500 49000 دولار أمريكي. الآن المشكلة هي أن رصيده 9 أيضا يأخذ ب نتيجة في الربح أو الخسارة غير المعدلة فوركس غير صحيح كيف يمكننا حل هذا يمكنك أن توفر لنا حل. هيلو أنا أكتب من مومباي ط لديك استعلام I تمرير دخول المبيعات بالعملة الأجنبية المبلغ الذي أتلقى ضد هذه الفاتورة تودع في حساب دولر يباع الدولار المتراكم بعد 6 أشهر عندما نحصل على معدل جيد ونقلها إلى حسابي الحالي كيف ينبغي أن أفعل الإدخالات في رصيد حسابي رصيد حساب الدولار يجب أن رصيده مع البنك التوازن عمل التوازن التوازن الثابتة والمتنقلة مساعدة. هاي، شكرا لجهودكم مفيدة المادة. شكرا لبعض النقاط العظيمة تعلمت بضعة أشياء، هذا هو لطيف قليلا بلوق 3rd واحد على جوجل مواكبة العمل الجيد تالي Training. do نحن هف لجعل دفتر الأستاذ من خسارة كسب النقد الاجنبى. الصندوق الاجنبى كسب خسارة في TALLY. Good اليوم للجميع، ونحن في مجال التصدير واستخدام رصيده 9، كلما أنا حجز دخول المبيعات تلقائيا بلدي رصيده يظهر بعض المبلغ في خسارة الربح غير المعدلة عادة بعد استلام من المال فقط يمكننا أن نعرف ما إذا كان ذلك كسب الخسارة يمكن أن يحل أي شيء أو ترجع أي شخص مناسب. تتبع الخطوات التالية لضبط المكاسب الخارجية وفقدان. إنشاء دفتر الأستاذ فقدان الربح تحت المصروفات غير المباشرة بوابة س f تالي أكونتينغ إنفو نوع القسيمة ألتر جورنال اسم فئة تحديد اسم يقول الفوركس في الشاشة الفرعية، استخدم الفوركس تكسب خسائر الخسارة نعم حدد دفتر الأستاذ خسارة خسارة الفوركس وقبول لضبط الخسارة غير المعدلة في أرباح الفوركس، تمرير دخول مجلة الدكتور حزب كر فوريكس غين لوس وحدد المراجع. تعلم تالي تدل على الانترنت. كيفية إدخال متعدد العملات في تالي 9 الجزء الأول. الذي تم تسجيله للدورة كومبو. التي تم تسجيلها في 6 مايو 2016 طالب ريجن رقم 7010.Dear ماهندرا سيدي، أريد شكرا لك الدعم الممتاز والتدريب الذي أكملت تخرجي في التجارة في عام 2002، في آخر 10 سنوات عملت كمدير عمليات في قطاع مختلف لا علاقة للحسابات والحصيلة نظرا لمصلحتي الشخصية، تقرر الانتقال إلى المحاسبة وانضم إلى دورة رصيده في ومعروف جيدا معهد ولكن بعد 7 أيام، لم أكن الذهاب إلى هذا المعهد، لماذا لأنه لا يوجد استخدام، هو فقط للحصول على شهادة لا للمهنية على الفور اقترب منكم مع في 15 يوما الآن أنا قادرة على مينت حسابات شركة عين مع الثقة بسببك من الممكن أن t ممكن مع لكم وحصيلة تسعة وأنا أعرف كيف مشغول أنت، لذلك أنا حقا تقدر الوقت الذي قضيت معي هذا بالطبع كان الشيء الوحيد يقف بيني وبين عملي وجهة نظركم والتشجيع يعني قدرا كبيرا بالنسبة لي أشكركم على كل ما كنت فعلت. جيدة جدا وودية في التدريس النهج. شهادة صادقة والمهنية الكثير من الصبر في فهم متطلبات الطلاب العملاء وأيضا فهم مستويات المهارات و مدير. Accounts، أغاف إندستريز إنديا بت لت يقع في PTM - 517391.JINDE كنولدج HUB. Tally شريك خدمة المبيعات، بيون بوني، India. Student رقم ريجن 7213 دورة انضم، تالي TDL. Date من تاريخ 27 مايو 2016.I آم راهول جيند من بيون، ماهاراشترا، الهند لقد أكملت بلدي التخرج في التجارة بعد التخرج، لقد انضمت فورا إلى منشفة شركة التصدير في سولابور، ماهاراشترا، الهند كمساعد حساب في العصر الحديث معظم المنظمة يو سيس تالي لغرض المحاسبة في شركتنا تالي يستخدم الكامل مع وحدة الضرائب المخزون لقد تعلمت الكثير في منظمتنا لا حصة حدث واحد مثير للاهتمام حدث أثناء القيام خدمة تالي قد أطلقت خطة واحدة للطلاب كسب في حين تعلم لقد شاركت فعلت أكثر من ذلك 10 التنشيط في حين تعلم تالي على هذا المخطط إلهام معين لمهنتي في تالي بعد الانتهاء بنجاح من بلدي خدمة 8 سنوات، لقد قررت نقل بيون عندما قررت نقل بيون، لدي خياران يجب أن أذهب مع الخدمة مرة أخرى أو الأعمال قررت أن أذهب مع رجال الأعمال ولكن مرة أخرى الكثير من الأسئلة في وجهي التي الأعمال التجارية، الخ مع مساعدة من بلدي جورو s، أفراد عائلتي، الأصدقاء لقد اخترت مسيرتي في تالي العالم لقد أصبحت تالي الشريك مؤخرا أنا آم شخص مطلع في مجال ولكن مرة أخرى إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة في مجال تالي، يجب أن نعرف تدل لذلك، لقد قررت أن تعلم انضم تدل الشخص الأكثر خبرة السيد ماهندرا را نا سيدي انها تجربة تعليمية رائعة جدا معه تنظيمه طريق طويل للذهاب الآن. بعد الانضمام تالي الموجهين أدرك أي واحد يمكن أن تتعلم تالي TDL. Registered في 12 مايو 2016.Stenent ريجن رقم 7035.Dear أنا أنا هنا لكتابة مع سرور كبير أن تعلم تدل البرمجة اعتقدت أن الناس الذين يعرفون لغة البرمجة مثل C، C، جافا، يمكن كتابة الترميز لحساب عدد الأشخاص العاديين مثلي الذين لا يعرفون حتى ما هي لغات البرمجة يمكن أن تكتب الآن أنا ندرك أنه ليس صحيحا يمكن لأي شخص أن يكتب الترميز كنت تدرس لنا بطريقة بسيطة أيضا، كنت تدعم في أي وقت دون تردد كنت واضحة الشكوك لدينا أنا حقا نقدر خدماتك شكرا لكم على إعطاء فرصة لتعلم تدل أشكركم على دعمكم. Anybody يمكن أن تتطور تدل. راناسير المحترم، أولا وقبل كل تهنئة لأكاديمية على الانترنت أنا لم أر سهلة على الانترنت تعلم أي بالطبع أنا am. Kinshasa - الكونغو RDC. Regn عدد 7487.Regn عدد 7487.Regd ل تالي تدل C ourse. Regn التاريخ 11th يونيو 2016. راناسير المحترم، أولا وقبل كل تهنئة لأكاديمية على الانترنت لم أر سهلة على الانترنت تعلم أي بالطبع أنا سعيد للانضمام إلى الدورة و أعرف أنني واثق من أي شخص يمكن أن تتطور تدل مع مهارة التدريس الخاص بك هو أيضا من السهل تعلم تدل آمل لمستقبلك مشرق. في غضون 15 يوما، تالي الموجهين تجعلني مدربة لتخصيص في تالي TDL. I محاسب من بيون والقيام بالعمل لحسابهم الخاص منذ أكثر من 25 عاما أنا التعامل مع جميع أنواع. رقم 8082. تاريخ الانضمام في 31 أغسطس 2016.مرسوم رقم 8082. تاريخ الانضمام في 31 أغسطس 2016. أنا محاسب من بيون والعمل لحسابهم الخاص منذ أكثر من 25 عاما أنا التعامل مع جميع أنواع الضرائب وكشوف المرتبات، ومعظم ميزات متقدمة من أفعل التنفيذ والتخصيص وفقا لمتطلبات كل عميل لذلك، كنت أتطلع لمعرفة البرمجة تادل تدل منذ وقت طويل بعض الوقت مرة أخرى اشتركت في النشرات الإخبارية من تالي الموجهون ورأيت أن هذا هو البرنامج التعليمي الذي سيساعدني في تعلم البرمجة تالي تدل والوصول إلى أهدافي من إعطاء ما يحتاجه موكلي انضممت إلى الدورة في 31 أغسطس وفقط في غضون فترة قصيرة من 10 يوما لقد أكملت 50 من الدورة أنا سعيد وراض أن أخذت هذه الدورة من تالي الموجهين وليس من أي دولة أخرى من مقدمي بالطبع التي تتوفر عبر الإنترنت العديد منهم قد يكون من خداع لكم من المال الذي كسبت بشق الأنفس لذلك، أوصي بصدق أي شخص يرغب في تعلم تالي تدل ، يجب أن تنضم إلى تالي منتور s أونلين تدل تراينينغ كورسبو بالطبع تالي تدل 6،999 00.Tally تدل كورس 4،999 00. 9 دورة عبر الإنترنت انضم الآن 2،999 00.Learn تالي كورسس Online. Learn تالي تدل، 9 online. Life تايم أسيس.

No comments:

Post a Comment